logo

سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الإستبدال والإسترجاع:


مرحباً بكم في متجر ترك!




1. هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟


هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجاع المنتج:



  1. لايمكن استبدال او ارجاع العناصر في الطلب بعد اتمام الطلب من قِبل العميل.
    1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3 ايام تاريخ الإستلام.
    2. عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
    3. منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.
    4. المنتجات الرقمية والغير ملموسة بشكل عام
    5. المنتجات يتم التاكد من سلامتها وعملها قبل الشحن ولايوجد ضمان على المنتجات
    6. منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


2. السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟


في البداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود؛ في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها بالغلاف الذي إستلمتها به وإرسالها إلينا.


حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إلينا خلال 7 ايام مجاناً.




3. لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟


بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقتناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع، بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. ولذلك :


في حال لم يتم شحن السلعة: كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الواتساب لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة.

في حالة تم شحن السلعة: فسيتم استقطاع كلفة الشحن وسنعيد لك باقي أموالك.

في حال كان المنتج رقمي مثل تصميم او حساب او متابعين الخ لا يتم ارجاع المنتج الرقمي باي شكل من الاشكال الا في حال وجود مشكلة فعلية

وفي حال كنت قد إستلمت السلعة: فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام من تاريخ إستلامك بشرط أن لا تكون السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها مثل المنتجات الرقمية وأن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.



4. هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟


تكاليف الشحن والتوصيل غير قابلة للاسترداد ، الا إذا كانت المنتجات التي استلمتها معطوبة أو معيبة.

في حالة كان الشحن مجاني تصبح رسوم الشحن مستحقة على العميل بقيمة بوليصتين شحن في حال الاستبدال او الاسترجاع.

في حال الاستبدال والاسترجاع يتم استقطاع كلفة الشحن بما يعادل بوليصتين شحن حسب سعر شركة الشحن التي تم اختيارها ويجب ان يكون سداد بوليصة الشحن من خلال وسائل الدفع التالية مدى او حواله بنكيه


5. كم يكون تكلفة الارجاع و الارسال (الاستبدال)؟


تكلفة الارجاع 35 ريال اما تكلفة الارسال 20.7 ريال يصبح مجموع الارجاع مع الارسال(الاستبدال) 55.7 ريال


6. كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟


ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بإيصال الشحنة المعادة إلينا خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تم فيه تسليم الشحنة الى احد فروعة،




7. هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد المدة المحددة؟


في حال حدوث بعض الظروف التي حالت بينك وبين إعادة السلعة خلال المدة المحدد بعد تاريخ الإستلام، يرجى منك الإتصال بفريق خدمة العملاء، أو إرسال شكوى من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع. كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل. وبشكل عام، فإن كل السلع التي يتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك.




8. الغلاف الأصلي للسلعة لم يعد موجوداً لدي، كيف يمكنني إستعادة أموالي؟


متجر ترك يمكنك من إستعادة أموالك في حال كان غلاف السلعة كاملاً من حيث البطاقات الموجودة عليه فقط.




9. هل سيكون بإمكاني إعادة السلعة التي أريدها إلى متجر ترك عبر أي متجر بشكل شخصي؟


حتى الآن، فإن إعادة السلع لا تتم إلا بإستلام متجر ترك للسلع المعادة عبر أحد مزودي خدمة الشحن المعتمدين لديها.




10. عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟


عند رغبتك بإعادة السلعة فإن متجر ترك سوف يخصم كلفة الشحن ومن ثم إعادة باقي أموالك المدفوعة إليك.



11. التعويض:


نلتزم بإرجاع المبلغ الذي قام العميل بسداده باستخدام اي من وسائل الدفع عند الشراء على الموقع بعد خصم تكلفة الشحن في حالة الإرجاع. 

نعمل جاهدين لضمان تقديم خدمة متميزة

feature

وسائل دفع متعددة وآمنة عبر بوابات الدفع الموثوقة

feature

عروض حصرية وأسعار تنافسية

feature